ع‘ـــبـــيــر الـــودق ..||~

س‘ـطور منع‘ـشة,وح‘ـروف وآرف‘ـة,ممزوج‘ـة بع‘ـبير الودق ..! لي أنآ ف‘ـقط {غْصّنْ زَلَكُوفَآ}..

الجمعة، 1 نوفمبر 2013

لقد صوّت لأغنية I Got a Boy لفرقة غيرلز دجينيريشن للفوز بجائزة أفضل فيدي...

http://www.youtube.com/v/OJd-zc1aNRc?version=3&autohide=1&feature=share&autohide=1&attribution_tag=MqQm-nskt5bKsZnsvbTadg&showinfo=1&autoplay=1
مرسلة بواسطة غْصّنْ زَلَكُوفَآ في 4:52 م ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في: الرسائل (Atom)

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ▼  2013 (1)
    • ▼  نوفمبر (1)
      • لقد صوّت لأغنية I Got a Boy لفرقة غيرلز دجينيريشن ...

من أنا

صورتي
غْصّنْ زَلَكُوفَآ
{ ف‘ــتـآة ب‘ـسـيـطـة أق‘ـبـعُ في ع‘ـآلـمـي الخ‘ـآص ! ع‘ـلـى وشـك الإنـخ‘ـرآط في الح‘ـيـآة الج‘ـآمـع ـيـة ..|~ أُفـض‘ــل الـص‘ـمـت ع‘ـلـى الكـلآم لكـ‘ـنـي لآ أُتـقـنـه ! غ‘ـآمـض‘ـة بـمـآ ي‘ـكـفـي ح‘ــد الح‘ــذر ..! ط‘ــمـوح‘ــة إلـى مـدى بـع‘ــيــد ..|~ هـ‘ـكـذآ أبـدو ,, ..{ غْ‘ــصِـنْ زَلَـكُـوْفَـآ }..
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
المظهر: نافذة الصورة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.