الجمعة، 1 نوفمبر 2013

لقد صوّت لأغنية I Got a Boy لفرقة غيرلز دجينيريشن للفوز بجائزة أفضل فيدي...

http://www.youtube.com/v/OJd-zc1aNRc?version=3&autohide=1&feature=share&autohide=1&attribution_tag=MqQm-nskt5bKsZnsvbTadg&showinfo=1&autoplay=1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق